أقامت مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم مؤتمر صحفي خاص بتطوير رياضة الاسكواش بالمؤسسة والإنتهاء من المرحلة الأولى حيث تعد مؤسسة أنس الوجود أول مؤسسة تمارس رياضة الاسكواش بمصر .

 

 

أقيم المؤتمر يوم السبت الموافق 15 / 5 / 2010 حيث بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري تلاه كلمة الأستاذة نادية علي أحمد رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي ومدير تنمية الموارد البشرية بالمؤسسة والتي بدأت حديثها بالترحيب بكبار الضيوف الذين شرفوا المؤسسة وأسر الأطفال وكعادتها دائما فهي توجه الشكر للسيدة الفاضلة سوزان مبارك قائدة ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر وتحدثت عن دور منتسوري مع الأطفال وأشارت إلى رياضة الاسكواش التي قامت بتطويره ضمن تطويرها لبرنامج المنتسوري بما يناسب الثقافة والهوية المصرية وأشارت في نهاية حديثها إلى دور السيدة الفاضلة سوزان مبارك ومنتسوري لتدعيم حركة السلام ووقف الحروب والحد من معاقين الحروب وأكدت الأستاذة نادية أنه لا فرق بين جميع الأطفال في المؤسسة سواء مصريين أو عرب .

 

 

 

 

وأشادت بتفوق الأطفال العرب في رياضة الاسكواش في أرضنا مصر التي تحتضن الغرباء دون فرق دون أن يشعروا أنهم غرباء .

 

الجزء الأول من كلمة الأستاذة نادية علي

 

الجزء الثاني من كلمة الأستاذة نادية علي

 

وبعد ذلك قام الأطفال بأداء فقرة غنائية عن رياضة الاسكواش .

 

 

أغنية عن رياضة الاسكواش قامت الأستاذة نادية بتأليفها لتناسب هذا اليوم

 

وتلى ذلك عرض فيلم تسجيلي يشرح مدى التطور لرياضة الأسكواش لتناسب الأطفال ذوي الإعاقة بالمؤسسة ضمن برنامج المنتسوري التي قامت الأستاذة نادية علي بتطويره .

 

فيلم تسجيلي عن رياضة الاسكواش للأطفال ذوي الإعاقة بالمؤسسسة

 

وبعد ذلك قام الأطفال بأداء فقرة غنائية طويلة امتعت الحاضرين .

 

ثم قامت الأستاذة نادية علي بإلتقات الصور التذكارية مع الأطفال وأسرهم والضيوف وقاموا تقطيع التورةته سويا وساد المؤتمر جو مملوء السعادة .

 

 

 

 

وفي نهاية اليوم قامت الأستاذة نادية بتوزيع الشهادات على الأطفال المتميزين الذين إجتازوا المرحلة الأولى لرياضة الاسكواش وأسرهم والضيوف .

 

ـــــــــــــــ

حاري نشر المزيد من الصور والفيديوهات في القريب العاجل

ساحة النقاش

مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم

anasalwogoud
»

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

713,802