5 / 7 / 2010

 

أقامت مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم احتفالية بمناسبة مرور ست سنوات على إنشاء المؤسسة وتزامن مع الاحتفالية السنوية للمؤسسة احتفالية بمرور عشرين عام على إقامت مهرجان القراءة للجميع في يوم 5 / 7 / 2010 .

 

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاه كلمة الأستاذة نادية علي رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي ومدير تنمية الموارد البشرية بالمؤسسة والتي بدأتها بالترحيب بالضيوف , وبصفتها عضو المجلس القومي للمرأة تقدمت الأستاذة نادية علي بالشكر للسيدة الفاضلة سوزان مبارك قائدة ذوي الإعاقة ورئيس المجلس القومي للمرأة وتحدثت عن مدى تحسن الأطفال بالمؤسسة وعن سر الكتاب في تطوير المنتسوري وأن الكتاب هو خير الصديق فهو دائما الصديق الذي لا يخدع ولا يخون بل هو الصديق الوفي وبعد أن انتهت الأستاذة نادية من كلمتها قام أولياء الأمور بالتعبير عن سعادتهم لالتحاق أطفالهم بالمؤسسة .

 

فيديو كلمة الأستاذة نادية

 

 

وبعد ذلك قام الأطفال بأداء فقرة غنائية رائعة حيث قام الطفل علي حسين بتقديم الشكر للسيدة الفاضلة سوزان مبارك بأغنية من تأليف الأستاذة نادية علي وعزف الطفل علي غناء الطفل علي مع للأطفال .

 

فيديو أغنية الشكر

 

 

 

أغنية يا كتابي لأطفال المؤسسة

وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن بعض إنجازات مهرجان القراءة للجميع في عامه العشرين وبعض العروض التوضيحية لأنشطة ومؤتمرات المؤسسة في خلال الست سنوات السابقة .

عرض توضيحي عن القراءة للجميع في العام العشرين

 

ساحة النقاش

مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم

anasalwogoud
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

706,430