ا

استكمالا للنجاحات التي تحققها مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم , أقامت المؤسسة احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة منفردة للعام الثاني على التوالي بعد أن إعتادت في السنوات السابقة مشاركة الجمعيات في تلك الاحتفالية .

 

 

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري تلاه كلمة الأستاذة نادية علي أحمد رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيزي ومدير تنمية الموارد البشرية والتي تحدثت فيها عن ما وصلت إليه المؤسسة من نجاحات وما تأمل أن تحققه في المستقبل .

 

 

كلمة الأستاذة نادية علي رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي ومدير تنمية الموارد البشرية بالمؤسسة

 

 

وبعد كلمة الأستاذة نادية كان هناك كلمات شكر من أولياء الأمور لما تقدمه المؤسسة من خدمات لأطفالهم وعن مدى التقدم في حالات أطفالهم وتحدثت أيضا السيدة صباح المسئولة عن الأطفال الاجئين الملتحقين بالمؤسسة وعن مدى الرعاية والخدمات التي تقدمها لهم المؤسسة .

 

كلمة الأستاذة صباح المسئولة في هذا اليوم عن شئون الاجئين الملتحقين بالمؤسسة 

 

 

وبعد ذلك حانت لحظة إلتقاط الصور التذكارية حيث قام الأطفال مع أسرهم من الأطفال المصريين والأطفال العرب والأفارقة مع الأستاذة نادية بتقطيع تورتة اليوم العالمي لذوي الإعاقة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكالعادة في احتفاليات المؤسسة دائما للأطفال دور كبير في إرسال رسالتهم فقد قام الأطفال بغناء العديد من الأغاني أهمها الغناء للسلام ولوحدة دول حوض النيل  .

 

أغنية دول حوض النيل وأغنية العالم واحد غناء أطفال أنس الوجود في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة - ديسمبر 2011

 

وفي نهاية الاحتفالية ساد جو من المرح بين الأطفال وفريق العمل وأولياء الأمور .

 

 

ـــــــــ
جاري نشر المزيد من الصور والفيديوهات

 

ساحة النقاش

مؤسسة أنس الوجود التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم

anasalwogoud
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

706,785